رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى عز العرب : تركت عملي في البنك بسبب مسلسل الكبير وشخصيتي الحقيقة شبه شخصيتي في إمبراطورية ميم

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

تحدثت ليلى عز العرب عن كواليس في بداية دخولها مجال الفن، كما كشفت أقرب الشخصيات التي قدمتها في مسيرتها إلى شخصيتها الحقيقية، وذلك خلال لقائها في برنامج حواديت الناس، على قناة الشمس.

بداية دخول ليلى عز العرب الفن

وقالت ليلى عز العرب : خضت عدد من تجارب التمثيل وقت عملي مديرة بنك، ومنها عندما ظهرت كومبارس صامت في فيلم معالي الوزير مع أحمد زكي، وزملائي في البنك وأصدقائي كانوا سعيدين بي في هذه الفترة، ولكن أسرتي كانت تعارض عملي في التمثيل في البداية.

وواصلت : مشهدي الصغير في معالي الوزير استغرق يوم كامل تصوير، ولكني استفدت من خلاله بسبب تعرفي على أحمد زكي والمخرج سمير سيف والمخرج أكرم فريد.

وأكملت : وافقت على فيلم ألف مبروك لأن عوامل النجاح به كانت مضمونة، حيث كان السيناريو رائع وأحمد حلمي كان في عز نجاحه، بالإضافة إلى التعاون مع المخرج العظيم أحمد نادر جلال.

مشاركة ليلى عز العرب في الكبير

وعن مسلسل الكبير، أضافت : تقدمت باستقالتي من العمل في البنك بسبب تعاقدي على مسلسل الكبير مع أحمد مكي، وبدأت وقتها احتراف التمثيل ولم أتخوف من تقديم دور سمانتا في المسلسل.

أقرب شخصية إلى ليلى عز العرب

أما عن الأقرب الشخصيات التي قدمتها إليها، اختتمت ليلى عز العرب حديثها : دور سناء في إمبراطورية ميم أقرب إلى شخصيتي الحقيقية لأنني اتمتع بالجزء الإداري في حياتي، ولكني لست حازمة لهذه الدرجة التي ظهرت بها شخصيتي في مسلسل مفترق طرق ولكن لدي الحنان الذي يوجد في نفس الشخصية، لذلك يمكنني القول أنني بي أجزاء من كل شخصياتي التي قدمتها.

آخر أعمال ليلى عز العرب

يذكر أن ليلى عز العرب يُعرض لها حاليًا مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، على منصة شاهد، ويحقق العمل نسب مشاهدة عالية، كما يتصدر تريند المنصة منذ بداية عرضه.

وتقدم ليلى خلال مفترق طرق، شخصية والدة ماجد المصري وهو زوج هند صبري ضمن الأحداث، ويضم العمل جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط