رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبلبة : عملت 93 فيلم في مسيرتي ونفسي أعمل فيلم سعودي

لبلبة
لبلبة

تحدثت لبلبة عن حضورها الفعاليات الفنية في السعودية وعلاقتها بالشعب السعودي، كما كشفت أمنيتها بتقديم فيلم سعودي، وذلك خلال لقائها مع برنامج سينماتك، على قناة SBC.

لبلبة تتحدث عن السينما في السعودية

وقالت لبلبة : أنا سعيدة بما أراه في السعودية، وأشعر أنني في حلم بسبب دخولي السينما في السعودية، والجمهور ملتف حولي، والشعب السعودي فنان ويحبنا ويقدرنا.

أمنية لبلبة بتقديم فيلم سعودي

وأكملت : أعلم أن الجمهور يحبني لأنه يعرفني منذ أن كنت طفلة وذلك الحب جميل لأنه بدون غرض، وقدمت خلال مسيرتي 93 فيلم وأتمنى أن يكون الفيلم رقم 94 سعودي.

تعاون لبلبة مع الزعيم 

وسبق وتحدثت لبلبة مؤخرًا عن كواليس تعاونها مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فني، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية : المنتج الراحل فاروق صبري والمخرج محمد عبدالعزيز قالوا عني أنا وعادل إمام إننا اتخلقنا لبعض، وعند بداية التحضير لفيلم خلي بالك من جيرانك لم أكن أنا المرشحة الأولى لتقديم الدور أمام الزعيم، ولكن فكروا بي وعرضوا علي الدور بعدها.

وتابعت : كانت هناك كيمياء واضحة بيني وبين عادل إمام، حيث كنت أنظر في عينيه وأعرف ما سيقوله خلال المشهد وأقدر أقول إني تربيته، لأني تأثرت بالكوميديا الخاصة به وأصبحت أعرف كيفية رمي الإفيه.

كما علقت لبلبة على ارتدائها بدلة رقص في فيلم عصابة الماكس، قائلة : في الماضي لم يكن هناك ستايلست وكان المخرج هو من يختار الملابس وذلك ما حدث معي عند ارتداء بدلة الرقص في خلي بالك من جيرانك، حيث اختار المخرج وقتها بدلة الرقص التي ارتديتها، ثم ارتديت بدلة رقص أخرى في عصابة الماكس لم يكن قد اختارها مخرج خلي بالك من جيرانك وقتها.

آخر أعمال لبلبة

ويعد فيلم عصابة الماكس آخر أعمال لبلبة والذي يُعرض حاليًا في السينمات، ويدور في إطار أكشن كوميدي، تظهر خلاله لبلبة بشخصية نوجة وهي راقصة قديمة وتنضم إلى عصابة يشكلها أحمد فهمي ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط