رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ : ولاد رزق 3 جمع مليار جنيه فى شهر عرض

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ ـ بوستر ولاد رزق 3

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أرقام فيلم ولاد رزق 3 في شباك التذاكر على مستوى العالم، حيث يشهد العمل دعم كبير من هيئة الترفيه ويحقق حاليًا نجاحا غير مسبوقا في السينمات.

تركي آل الشيخ يكشف أرقام ولاد رزق 3

وشارك تركي آل الشيخ صورة ظهرت بها أرقام إيرادات ولاد رزق 3 في مصر والوطن العربي وغيرها من دول العالم، وكتب : ولاد رزق 3 يقترب من 20 مليون دولار ، مايقارب من مليار جنيه في أقل من شهر.

قصة ولاد رزق 3

وتدور أحداث ولاد رزق 3 في إطار أكش تشويقي، في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني من الفيلم، حيث يتناول قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته.

ويجسد أحمد عز خلال أحداث العمل شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيقدم شخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يشهد مشاركة نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ولاد رزق 3 الأعلى في تاريخ السينما المصرية

يذكر أن ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023، ووصل إجمالي ما حققه ولاد رزق 3 في مصر حتى الآن إلى أكثر من 217 مليون جنيه.

تم نسخ الرابط