رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر : الناس عملت مظاهرة تحت بيتي لما دوري خلص فى العتاولة ومعظم مشاهدي ارتجال

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحدثت فريدة سيف النصر عن دور سُترة العترة الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل العتاولة مع النجمين أحمد السقا وطارق لطفي وعن ردود الأفعال بعد انتهاء دورها.

وقالت فريدة سيف النصر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا في البداية اعتذرت عن دور سترة في العتاولة، لأني علمت أن الدور رشحت له فنانتين قبلي، وشعرت أنهم لم يروني في الدور، ولذلك قلت لن يضيف لي فاعتذرت وبعدها قبلت به، وكان المخرج يريد أن يطلبني للدور لكن توقع رفضي لأن الدور ليس كبيراً، ورغم ذلك الدور علم مع الناس، ومدير الإنتاج قال لي شوفتك في التصوير أول يوم في الزنقة وقولت المسلسل ده راح في حتة تانية بفريدة.

الناس عملت مظاهرة تحت البيت 

وعن ردود الأفعال على الدور، وتابعت : أصبح لشخصية سُترة ألتراس، وتجمهروا أسفل منزلي ينادون يا سترة، وذلك بعد عدم ظهورها في الحلقة الأخيرة وانتهاء الدور بشكل غير منطقي حتى مشهد موتها لم يظهر، وجدت الجمهور يقف أسفل المنزل، يرددون : بنحبك يا سترة، ووقفت أتحدث معهم من شباكي ويطالبوني بالظهور في الجزء الثاني من المسلسل.

كثير من مشاهدي كانت ارتجال

وأضافت : الكثير من مشاهدي بالعمل كانت ارتجال مني، ولقب سترة العترة كان من تأليفي، وكلمة اسنجرية نطقتها بعفوية، وأصبحت لايقة على الشخصية وأصبح إفيه يردد الناس، ولما الشخصية بتلبسني بقول كلام مش مكتوب، وقال السقا عن أدائي  كنا بنقف قدامها نتلجم، ومازالت شخصية سترة تسيطر عليّ ولم أستطع الخروج منها حتى الآن.

وعن الجديد لديها قالت : يعرض علي أعمال كثيرة ولكن لم أجد منها ما سيترك بصمة لدى الجمهور، للأسف ما يوقف حالي أني لا أطلب الدور والمخرج، وربنا بيشاورلي على الخير.

أنا بتاعة ربنا

وأنهت قائلةً : أنا بتاعة ربنا قوي، ولا ليا في السهر ولا الخروج، وأطبخ لأولادي وأخدم كلابي، ولا أحضر تكريمات ولا ندوات وعندما يتم طلبي في دور أقدمه لو اقتنعت به، ولم أطلب دور طوال حياتي في أي عمل، وأعلم أنه سيأتيني دور هام في الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط