رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : أقدم مسلسل بعنوان سكة سلامة رمضان 2025 وأحضر لفيلم فلسطيني

ظافر العابدين
ظافر العابدين

كشف ظافر العابدين تفاصيل أعماله الفنية الجديدة، كما أكد مشاركته في ماراثون دراما رمضان المقبل 2025، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

فيلم جديد لـ ظافر العابدين

وقال ظافر العابدين : أقدم فيلم جديد فلسـ طيني، وأنا سعيد وفخور جدًا لمشاركتي به، والتصوير كان كله في الأردن بمناطق مختلفة، والعمل يمثل تجربة مختلفة بالنسبة إلي.

ظافر العابدين في رمضان 2025

وواصل : أشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل مصري جديد بعنوان سكة سلامة، بالإضافة إلى فيلم جديد آخر أخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الثالثة وسأبدأ تصويره قريبًا.

ظافر العابدين في فيلم مع منة شلبي

ومن ناحية أخرى، يستعد ظافر العابدين لبدء تصوير فيلم كونداليني مع منة شلبي خلال الشهر المقبل في الهند، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ومن إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

ظافر العابدين ينتظر البحث عن علا 2

كما ينتظر ظافر العابدين عرض مسلسل البحث عن علا 2، والذي يشارك في بطولته مع هند صبري، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية.

البحث عن علا 2، من بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال ظافر العابدين

أيضًا عُرض لـ العابدين خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها فيلم إلى ابني من إخراجه، وشهد عرضه الأول، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي أُقيمت في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر من العام الماضي، كما حصل على جائزتين خلال مشاركته بمهرجان هوليوود للفيلم العربي في إبريل الماضي.

أبطال فيلم إلى ابني

إلى ابني، من بطولة ظافر العابدين، إبراهيم الحساوي، سمر ششة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس، وآدم زهر، والفيلم من تأليف صفاء المسعدي وظافر العابدين، إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، ومن إخراج ظافر العابدين.

تم نسخ الرابط