رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية التلفزيون بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مهرجان العلمين 10 أغسطس

أبطال مسرحية التلفزيون
أبطال مسرحية التلفزيون

يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية، عرض عدد كبير من الأعمال المسرحية والتي سيتم عرضها طوال أيام فعاليات المهرجان والذي يبدأ من الخميس المقبل 11 يوليو، ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

وينتظر عدد كبير من الجمهور عرض مسرحية التلفزيون التي يخوض بطولتها حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ومن المقرر عرضها 10 أغسطس المقبل.

قصة وأحداث مسرحية التلفزيون

التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، ولا يعلم الزوجان هل سيعودان إلى حياتهما الطبيعية أم لا ؟

أبطال مسرحية التلفزيون

مسرحية التلفزيون بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

آخر أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تعتبر مسرحية التلفزيون التعاون الفني الـ9 بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، حيث جمعتهما عدة أعمال مختلفة سابقة ومنها : البس علشان خارجين وزنقة ستات، والبدلة الذي ظهر الثنائي به ضيفي شرف سويًا، ومسلسلي عزمي وأشجان ونيللي وشريهان الذي ظهر به الرداد ضيف شرف، وفيلم بلوموندو التي ظهرت فيه إيمي كضيف شرف، بالإضافة إلى المسلسلين الإذاعيين رأس رجاء وصالح وفرقة سيكا.

حديث حسن الرداد عن عودة إيمي سمير غانم

وتحدث حسن الرداد في وقات سابق عن عودة زوجته إيمي سمير غانم للساحة الفنية من جديد بعد غياب طويل، وقال: سعيد بعودة إيمي، وبالنسبة لي وجودها في مسرحية التلفزيون، إضافة كبيرة للمسرح.

وتابع: بشارك في موسم الرياض منذ الموسم الأول، ودائمًا بشوف التطور اللي بيحصل كل سنة، وحاليا التطور أخذ الشكل العالمي.

كما تحدثت إيمي في وقت سابق عن مشاركتها في المسرحية، وقالت: التلفزيون مسرحية اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بيها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسـ طين الصعبة التي نعيشها حاليًا.

وواصلت : أجسد خلال مسرحية التلفزيون شخصية مطربة شعبية تمر بالعديد من المواقف والأزمات التي تكشف عنها الأحداث. 

تم نسخ الرابط