رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Inside Out يتصدر وA Quiet Place يلاحقه وويل سميث الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

يواصل فيلم Inside Out 2 تحقيقه النجاح في بوكس أوفيس هوليوود، حيث حافظ على صدارة الترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 91 مليون دولار، ليصل إلى مليار و131 مليون دولار حول العالم حتى الآن.

قصة Inside Out 2

والعمل من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، في استكمال لأحداث الجزء الأول منه، حيث أصبحت رايلي شابة مراهقة والتحقت بالمدرسة الثانوية وتمر بالعديد من المشاعر الجديدة مثل القلق والحسد، ومن بطولة ديان لين، مايا هوك، توني هال، وإيمي بويلر، ومن إخراج كيلسي مان.

A Quiet Place الثاني في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم A Quiet Place: Day One في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات 64 مليون دولار، ليجمع 125 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

والفيلم من نوعية أفلام الخيال العلمي، ويتناول بدايات نهاية العالم بظهور مخلوقات مفترسة والصعوبات التي يواجهها البشر بسبب هذه المخلوقات، والعمل من بطولة لوبيتا نيونجو، دجيمون هونسو، أليكس وولف، وجينيفر وودوارد، ومن إخراج مايكل سارنوسكي.

أما في المركز الثالث فجاء فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4، والذي حصد إيرادات هذا الأسبوع 47 مليون دولار، ليقترب من جمع 100 مليون دولار حول العالم.

والفيلم تأتي أحداثه في استكمال لأحداث الأجزاء الثلاثة السابقة منه، حول شخصية جرو الذي يواجه العديد من التحديات العائلية بعد إنجاب زوجته لطفلهما الأول، تزامنًا مع هروب المجرم ماكسيم لو مال الذي يرغب في الانتقام من جرو، والعمل من بطولة ستيف كوجان، ستيف كاريل، وكريستين ويج، ومن إخراج كريس رينواد.

واحتل فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 المركز الرابع في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 13 مليون و751 ألف دولار، ليجمع حول العالم إيرادات 19 مليون دولار في 9 أيام عرض.

والعمل يسلط الضوء على فترة الـ 15 عامًا ما قبل وبعد الحرب الأهلية، ومن بطولة كيفن كوستنر، جينا مالون، إيزابيل فورمان، وسيينا ميلر، ومن إخراج كيفن كوستنر.

ويل سميث يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

فيما تذيل فيلم Bad Boys: Ride or Die لـ ويل سميث ومارتن لورانس ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما جمع إيرادات 13 مليون و19 ألف دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى 340 مليون دولار حول العالم.

والعمل يمثل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys، ويدور حول ويل سميث ومارتن لورانس، اللذان يجسدان دور شرطيان من ميامي، هما مايك لوري وماركوس بورنيت، والفيلم من إخراج بلال فلاح وعادل العربي.

تم نسخ الرابط