رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Inside Out 2 يتصدر وويل سميث يلاحقه وKingdom of the Planet الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم Inside Out 2 على صدارته لترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات 156 مليون دولار، ليصل إلى 880 مليون دولار حول العالم.

تفاصيل Inside Out 2

والفيلم من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، في استكمال لأحداث الجزء الأول منه، حيث أصبحت رايلي شابة مراهقة والتحقت بالمدرسة الثانوية وتمر بالعديد من المشاعر الجديدة مثل القلق والحسد، مما يدخلها في صراعات عديدة، والعمل من بطولة ديان لين، مايا هوك، توني هال، وإيمي بويلر، ومن إخراج كيلسي مان.

Bad Boys ينافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم Bad Boys: Ride or Die لـ ويل سميث ومارتن لورانس، في المركز الثاني بالترتيب، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 26 مليون دولار، ليجمع حتى الآن 300 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يمثل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys، ويدور حول ويل سميث ومارتن لورانس، اللذان يجسدان دور شرطيان من ميامي، هما مايك لوري وماركوس بورنيت، ومع تتابع الأحداث يحاولان تبرئة اسم قائدهما الراحل كونراد هوار، حيث تم اتهامه زورًا بالتآمر، والعمل من إخراج بلال فلاح وعادل العربي.

أما فيلم The Bikeriders فاحتل المركز الثالث في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بإيرادات 12 مليون دولار، ليصل بذلك إلى 17 مليون دولار خلال 9 أيام عرض.

والفيلم يدور في إطار من الأكشن والجريمة، حول مجموعة من الأشخاص في وسط غرب الولايات المتحدة الأمريكية يخوضون رحلة من أجل تأسيس نادي خاص براكبي الدراجات النارية، والعمل من بطولة توم هاردي، أوستن روبرت باتلر، وجودي كومر، ومن إخراج جيف نيكولز.

كريس برات قبل الأخير في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء في المركز الرابع هذا الأسبوع فيلم The Garfield Movie لـ كريس برات، وحصد العمل إيرادات أسبوعية 6 ملايين دولار، فيما جمع حول العالم إيرادات 210 ملايين دولار.

والعمل يدور في إطار كوميدي خيالي حول قصة القط جارفيلد الذي يخوض العديد من المغامرات في حياته، ويشارك في بطولة الفيلم نيكوﻻس هولت، هانا وادنجهام، صامويل إل. جاكسون، وبريت غولدشتاين، ومن إخراج مارك ديندال.

وتذيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما جمع خلال الأسبوع إيرادات 5 ملايين دولار، ووصل إلى 387 ملايين دولار حول العالم.

والعمل يمثل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Rise of the Planet of the Apes التي تم تقديم أول أجزائها في 2011، ومن بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، وويليام إتش ماسي، ومن إخراج ويس بال.

تم نسخ الرابط