رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسلى برغم القانون وتيتا زوزو منتصف أكتوبر المقبل

إسعاد يونس - إيمان
إسعاد يونس - إيمان العاصي

ينافس عدد من النجوم في موسم الدراما الشتوي بأعمالهم الدرامية الجديدة التي بدأ تصويرها، وعلم خبر أبيض أنه سيتم عرض مسلسلي برغم القانون لـ إيمان العاصي وتيتا زوزو بطولة إسعاد يونس منتصف أكتوبر المقبل.

أبطال برغم القانون

برغم القانون مكون من 30 حلقة، ومن نوعية أعمال الـ Off Season، وتقدم إيمان العاصي خلال العمل شخصية زوجة هاني عادل، فيما تظهر رحاب الجمل بدور زوجة وليد فواز خلال الأحداث، ويشارك في بطولته محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، محمد القس، فرح يوسف، عايدة رياض، جوري بكر، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

نجاح إيمان العاصي في جعفر العمدة

وكان مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، آخر أعمال إيمان العاصي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وتصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام الشهر الكريم.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وشارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، وأحمد فهيم، وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

إيمان العاصي في السينما

وعلى مستوى السينما، تنتظر إيمان العاصي تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم في عز الضهر مع مينا مسعود، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، محمد عز، وكريم سرور، والعمل من إخراج مرقس عادل.

أبطال تيتا زوزو

وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة الزراعة، يدور في إطار اجتماعي لايت، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، ومجدي بدر، وعدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز ومن إخراج شيرين عادل.

إسعاد يونس ضيف شرف إنترفيو

ومن ناحية أخرى، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط