رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Bad Boys: Ride Or Die لـ ويل سميث يحصد 115 مليون دولار في 5 أيام

ويل سميث
ويل سميث

استطاع الجزء الرابع من فيلم Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد أيام قليلة من عرضه في سينمات هوليوود والعالم.

إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die

حيث حقق فيلم Bad Boys: Ride or Die إيرادات اقتربت من 115 مليون دولار، وذلك بعد 5 أيام من عرضه، وقد بلغت ميزانية الفيلم 100 مليون دولار.

ومن المتوقع وفقًا للمؤشرات العالمية لـ شباك التذاكر أن يحقق فيلم Bad Boys: Ride or Die، إيرادات ضخمة خلال فترة قليلة، في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

قصة فيلم Bad Boys: Ride or Die

ويعتبر الجزء الرابع Ride or Die تكملة لفيلم Bad Boys for Life، الذي سبق وحقق إيرادات بلغت 7  ملايين دولار خلال وقت المعاينات فقط، بينما حقق في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات اقتربت من 62 مليون دولار في شهر يناير من عام 2020، أما إيرادات العمل كاملة فبلغت 426 مليون دولار في الشباك العالمي قبل إنهاء عرضه بسبب فيروس كورونا.

وتدور أحداث الفيلم حول ويل سميث ومارتن لورانس، اللذان يجسدان دور شرطيان من ميامي، هما مايك لوري وماركوس بورنيت، وخلال أحداث العمل يحاولان تبرئة اسم قائدهما الراحل كونراد هوار، حيث تم اتهامه زورًا بالتآمر، والفيلم من تأليف وسيناريو كتبه كريس بريمنر وويل بيل.

أبطال فيلم Bad Boys: Ride or Die

ويضم فريق عمل فيلم Bad Boys: Ride or Die، إلى جانب ويل سميث ومارتن لورانس عدد كبير من نجوم الأجزاء الأولى، إلى جانب نجوم آخرين جدد، منهم جو بانتوليانو، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، جاكوب سكيبيو، دي جي، في أدوارهم القديمة من الأجزاء السابقة.

الأبطال الجدد في الفيلم

بينما حلت تاشا سميث في دور تيريزا بورنيت وهي بديلة تيريزا راندل، التي قدمت الشخصية في الأجزاء الماضية، وأيضًا انضم إلى أعضاء فريق التمثيل الجدد عدد من النجوم، من أبرزهم إريك داين، وإيوان جروفود، وريا سيهورن، وميلاني ليبورد، وتيفاني هاديش.

تم نسخ الرابط