رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Inside Out 2 يتجاوز مليار دولار حول العالم بعد أسبوعين عرض

Inside Out 2
Inside Out 2

يحقق فيلم Inside Out 2 نجاحًا كبيرًا في بوكس أوفيس هوليوود وفي مختلف دول العالم، منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي يوم 14 يونيو الماضي.

إجمالي إيرادات Inside Out 2

ووصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى مليار و14 مليون دولار حول العالم خلال 17 يوم عرض، وانقسمت هذه الإيرادات إلى 469 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و545 مليون و500 ألف دولار في باقي دول العالم.

قصة وأبطال Inside Out 2

وتدور أحداث Inside Out 2، حول عقل رايلي التي أصبحت في الجزء الثاني مراهقة، والتحقت بالمدرسة الثانوية، حيث يظهر طاقم الهدم في المقر الرئيسي من العقل، وهو ما يبدو كما لو أن الأمور ستبدأ في التغيير بطريقة كبيرة.

ويعود الفيلم إلى ذهن المراهقة رايلي مع خضوع المقر الرئيسي للعقل لهدم غير متوقع ومفاجئ لإفساح المجال لشيء جديد تمامًا، وهي مشاعر جديدة، تتمثل في القلق والحسد.

فيلم Inside Out 2، من بطولة إيمي بوهلر التي تقدم الأداء الصوتي لـ الفرح، ويشارك إلى جانبها عدد من النجوم العائدين من الجزء الأول، منهم فيليس سميث الذي يؤدي صوت الحزن، ولويس بلاك في دور الغضب، وتوني هيل في دور الخوف، ومايا هوك التي تنضم إلى هذا الجزء في دور القلق، وتحل ليزا لابيرا محل ميندي كالينغ التي ظهرت في الجزء الأول.

والعمل من إخراج كيلسي مان، ومن تأليف ميج ليفوف وديف هولستين، وهو مأخوذ عن قصة لمان وليفوف، مع موسيقى لأندريا داتزمان، وإنتاج ديزني وبيكسار.

تفاصيل الجزء الأول من Inside Out

يذكر أنه في الجزء الأول من Inside Out، كانت تمتلك رايلي الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز، حيثما كانوا يديرون التفكير بشكل ناجح بكل المقاييس حتى فترة طويلة، ولكنهم لم يعودوا متأكدين من شعورهم عندما يظهر القلق، لكن يدركون أنها ليست وحدها.

وتشغل مشاعر القلق حيزًا كبيرًا من عقل رايلي، حيث يصاحبه مشاعر أخرى، مثل الغيرة بتأثير صغير لكن واضح في حياتها، كذلك تظهر مشاعر الاستياء، وأيضًا مشاعر الإحراج التي لا بد منها.

وكان قد جمع الجزء الأول من الفيلم وقت عرضه في 2015، إيرادات وصلت إلى 858 مليون دولار، انقسمت إلى 356 مليون دولار بالولايات المتحدة وأكثر من 500 مليون دولار على المستوى العالمي.

تم نسخ الرابط