رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : أبدأ تصوير مسلسلي الجديد منتصر القرش الشهر المقبل والعتاولة 2 في نوفمبر

طارق لطفي
طارق لطفي

تعاقد طارق لطفي خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان منتصر القرش، وقال لطفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل التحضير للمسلسل في الفترة الحالية، ومن المقرر أن أبدأ تصويره في أغسطس المقبل، كما أبدأ تصوير مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا في أوائل نوفمبر المقبل.

تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد

مسلسل منتصر القرش يدور في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه بجانب طارق لطفي، وسينافس العمل ضمن أعمال دراما الـ Off Season.

أبطال العتاولة 2

أما العتاولة 2 فمن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولته، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

نجاح العتاولة في رمضان 2024

وكان الجزء الأول من العتاولة قد حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2024، وقدم طارق لطفي خلاله شخصية خضر فتيحة وهو ابن عم أحمد السقا الذي لعب دور نصار فتيحة، ويعمل طارق في الإجرام والسرقة قبل أن يقرر التوبة في نهاية الأحداث.

قصة العتاولة 

ودارت أحداث العتاولة 1 في إطار شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

حديث طارق لطفي عن العتاولة

وسبق وكشف طارق لطفي كواليس العتاولة في لقاء له نشره حساب MBC على إنستجرام، وقال : أول مرة أعمل شعبي والموضوع تحدي بالنسبة لي، لأن هذه الطبقة لديها أعراف وتقاليد وبيتكلموا بإيديهم وعندهم ألفاظ ولغة جسد مختلفة وبيستخدموا مصطلحات غير اللي أنا قدمتها في أعمالي السابقة، وبالتالي الأمر كان تحدي كبير بالنسبة لي.

تم نسخ الرابط