رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة في ذكرى الشهيد أحمد المنسي : تقديم شخصيته شرف كبير ومن أهم أدواري

أمير كرارة ـ المنسي
أمير كرارة ـ المنسي

حقق أمير كرارة نجاحًا كبيرًا عند تجسيده شخصية الشهيد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020، وأبرز دور المنسي المهم في مواجهة الإرهاب، كما تطرق إلى كواليس في حياته الشخصية والمهنية.

أمير كرارة يتحدث في ذكرى المنسي

وتصادف اليوم الأحد 7 يوليو الذكرى السابعة لاستشهاد أحمد المنسي، وقال أمير كرارة في هذه المناسبة خلال تصريح خاص لـ خبر أبيض : تقديم شخصية الشهيد أحمد المنسي كان شرف كبير لي، وأعتبر مسلسل الاختيار من أهم الأعمال في مسيرتي.

أبطال الاختيار

يذكر أن مسلسل الاختيار، شارك بجانب أمير كرارة في بطولته وقتها عدد من النجوم، منهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، عابد عناني، وضياء عبدالخالق، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد رجب، محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، ماجد المصري، إيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

فيلم جديد لـ أمير كرارة

ومن ناحية أخرى، يرتبط أمير كرارة بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم جديد من إخراج أحمد الجندي، جاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله، والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير.

أمير كرارة في رمضان 2024

وكان أمير كرارة قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

وناقش بيت الرفاعي خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، وقدم أمير كرارة خلاله دور دكتور يُتهم بقتل والده في بداية الأحداث مما يزيد أزماته، فيما لعب أحمد رزق شخصية ابن عم كرارة وهو تاجر آثار.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أفلام أمير كرارة

كما كان فيلم البعبع آخر أعمال أمير كرارة السينمائية، وعُرض في موسم عيد الأضحى 2023، وحقق وقتها إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، ثم حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على منصة نتلفيكس العالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة، وشارك في بطولة العمل ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط