رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا جميل : نفسي أمثل مع توم كروز وبراد بيت وسعيدة بالتجربة مع أمير كرارة

ميرنا ـ أمير كرارة
ميرنا ـ أمير كرارة ـ توم كروز ـ براد بيت

تحدثت ميرنا جميل عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم، كما كشفت كواليس تعاونها مع أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي، وذلك خلال لقائها مع برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم.

بداية حب ميرنا جميل للفن

وقالت ميرنا جميل : كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم.

حلم ميرنا جميل بالتمثيل في هوليوود

وأكملت : عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

وواصلت : بدأت التمثيل من خلال المسرح، والعمل به يشعرك بالخوف، خاصة قبل الصعود إلى الخشبة، ولكن بمجرد أن تصعد وتسمع تصفيق الجمهور تصبح لديك ثقة كبيرة.

وتابعت : أول مسرحية احترافية في حياتي كانت بعد الليل مع خالد جلال وأنا فخورة بأنني خرجت من تحت يده، لأنني تعلمت منه الكثير، وأبرز الكوميديانات هذه الفترة تتلمذن على يده.

تعاون ميرنا جميل مع أمير كرارة

أما التعاون مع أمير كرارة، اختتمت ميرنا جميل حديثها : أعشق دور سامية حلويات في مسلسل بيت الرفاعي، وسعيدة جدًا بالتجربة مع أمير كرارة، لأنه إنسان طيب وجدع وخلوق، والمشاهد التي جمعتنا لم تكن مكتوبة من أجل الكوميديا، ولكن الضحك جاء من المواقف نفسها واختلاف شخصيتها عن شخصية أمير وحبها الشديد له.

تفاصيل بيت الرفاعي

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

ميرنا جميل تستعد لـ اللعبة 5

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط