رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها اللعبة وموضوع عائلي والعتاولة وجودر .. مسلسلات تنتظر أجزاء جديدة

مسلسلات لها أجزاء
مسلسلات لها أجزاء جديدة

يواصل صناع عدد من الأعمال الدرامية التحضير لأجزاء جديدة منها بسبب نجاحها اللافت منها اللعبة وموضوع عائلي، بالإضافة إلى المسلسلات التي حققت نجاحًا ملحوظًا في رمضان مثل العتاولة والمداح وكامل العدد وجودر.

التحضير للجزء الخامس من اللعبة

ويبدأ صناع مسلسل اللعبة من بطولة شيكو وهشام ماجد تصوير الجزء الخامس من العمل قريبًا، وذلك بعد نجاح الأربعة الأجزاء السابقة وقت عرضها على منصة شاهد.

قصة اللعبة وأبطاله

اللعبة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقين منذ الطفولة يدخلون في تحديات عديدة من أجل كسب المال عن طريق اللعبة التي تكلفهم بمهام عديدة، وشارك في بطولة الجزء الرابع، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومن إخراج معتز التوني.

تفاصيل موضوع عائلي 

أما مسلسل موضوع عائلي 3 لـ ماجد الكدواني، فمن المقرر بداية تصويره أواخر شهر أغسطس المقبل، على أن يُعرض على منصة شاهد مثلما حدث في الجزأين السابقين وحققا وقتها نجاحًا ملحوظًا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في الجزء الثاني منه نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

جزء ثاني من العتاولة

ويواصل حاليًا صناع مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا التحضير للجزء الثاني من العمل، والمقرر عرضه في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول في رمضان 2024، ويضم عدد من النجوم منهم طارق لطفي، زينة، مي كساب، وباسم سمرة، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

حماده هلال يقدم المداح 5

أيضًا يحضر حماده هلال للجزء الخامس من مسلسل المداح، على أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، ومن المقرر أن يكون ذلك الجزء هو الأخير في السلسلة، والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، يشارك في بطولته هبة مجدي، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تصوير جودر 2

كما يواصل ياسر جلال في الفترة الحالية تصوير الجزء الثاني من مسلسله جودر، بعدما عُرض الجزء الأول له في رمضان 2024، ولكن سيتم الجزء الثاني خارج السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وليد فواز، وأحمد فتحي، والعمل من إخراج إسلام خيري.

دينا الشربيني تستعد لـ كامل العدد 3

 أعلنت دينا الشربيني تقديمها الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بعد النجاح اللافت للجزأين السابقين من العمل في موسمي رمضان 2023 و2024، ومن المقرر بداية التصوير خلال الفترة المقبل، وكان قد شارك في كامل العدد +1، كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط