رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 11 مليون جنيه إيرادات فى 4 أسابيع

خالد النبوي
خالد النبوي

اكتفي فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وغادة عادل بتحقيق إيردات بلغت 11 مليون جنيه في 4 أسابيع، وذلك محتلا المركز الخامس والأخير في السينمات منذ بداية عرضه.

أبطال أهل الكهف

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، ومصطفى فهمي، ومحمود حميدة، وصبري فواز، وريم مصطفي، وبسنت شوقي، تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

قصة أهل الكهف 

تدورأحداث الفيلم في إطار من التشويق المبني على كثير من المشاهد الأكشن، ويجد الجمهور خلاله شكلًا جديدًا على السينما المصرية، من خلال عدد من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن.

وظهر أبطال أهل الكهف في البوسترات وهم يرتدون ملابس تدل على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية، إذ ظهرت ريم مصطفى وهى ترتدي ملابس بسيطة تدل على أنها من طبقة اجتماعية فقيرة، أما تايسون وخالد النبوي فظهر كل منهما بملابس محارب.

خالد النبوي وغادة عادل

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث العمل دور القائد سبيل، الذي يخفي تدينه عن الملك، ويحب ابنته بالتبني الأميرة بريسكا، التي تقوم بتجسيدها غادة عادل، ولكن بعد هربه من بطش الملك، يضطر إلى الاحتماء بالكهف، وهو 6 أشخاص آخرين، ويعودون مجددًا إلى الحياة بعد مرور 3قرون على تلك الواقعة، وفي قصر الملك الجديد يتعرف على غادة عادل من جديد ولكن بشخصية مختلفة، ويقع في حبها مجددًا.

مسلسل إنكار

ومن ناحية أخرى، يقدم خالد النبوي مسلسل جديد بعنوان إنكار، ويشارك في البطولة يسرا اللوزي وهاني عادل، والمسلسل ينتمي لفئة الأعمال الدرامية المبنية على أحداث مشوقة حول جريمة معينة، ويواصل السيناريست والكاتب هشام هلال كتابة حلقات العمل، حيث انتهى من كتابة ما يقرب من نصف حلقات المسلسل.

وشارك خالد النبوي فى موسم رمضان الماضي بمسلسل إمبراطورية ميم من بطولة حلا شيحة، ونور النبوي، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبدالقدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

قصة إمبراطورية ميم

المسلسل يدور في إطار اجتماعي، حول مختارالذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

تم نسخ الرابط