رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي : بحب جيل الشباب الجديد زي نور النبوي وأحمد غزي وعصام عمر وطه دسوقي

خالد ونور ـ طه ـ
خالد ونور ـ طه ـ عصام ـ غزي

احتفل خالد النبوي بالأمس الإثنين بالعرض الخاص لفيلمه الجديد أهل الكهف في إحدى سينمات السادس من أكتوبر، والمقرر عرضه غدًا بالسينمات، لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

خالد النبوي يتحدث عن أهل الكهف

وقال خالد النبوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض، على هامش العرض الخاص للعمل : الفيلم ده تجربة ممتعة ومختلفة على قد الصعوبات اللي شوفناها فيه، وأتمنى يعجب الجمهور.

رأي خالد النبوي في النجوم الشباب

وعن رأيه في جيل الشباب، تابع : أنا بحب جيل الشباب الجديد وليس فقط نجلي نور النبوي، لكني أحب أيضًا تمثيل عصام عمر وأحمد غزي وطه دسوقي وكزبرة.

العرض الخاص للفيلم

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عدد من نجوم العمل وصناعه منهم خالد النبوي وبيومي فؤاد ورشوان توفيق وهاجر أحمد وصبري فواز والمخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر، بالإضافة إلى النجوم إلهام شاهين وكريم فهمي وزوجته وميمي جمال ونور النبوي وغيرهم.

قصة أهل الكهف

والفيلم يتناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم.

ويجسد خالد النبوي خلال العمل شخصية قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي، أما بيومي فؤاد يلعب دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم في العمل ووالد غادة عادل.

وكان فيلم أهل الكهف قد انتهى أيمن بهجت قمر من كتابته في نوفمبر 2018، وسلم حينها أول نسخة من السيناريو للشركة المنتجة، قبل أن يبدأ تصوير العمل عام 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، ثم تم الإعلان عن انتهاء تصويره في أغسطس من عام 2023، وتعرض بعدها للتأجيل في موعد عرضه لأكثر من مرة.

أبطال أهل الكهف

أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط