رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أهل الكهف يحقق 10 ملايين جنيه إيرادات في 3 أسابيع عرض

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

نافس فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي منافسات موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، حيث بدأ عرضه بالسينمات يوم 12 يونيو الماضي، وذلك بعد أن تعرض لتأجيلات عديدة في السنوات العديدة.

إيرادات أهل الكهف

وحقق أهل الكهف أمس إيرادات بلغت 202 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، ليصل إجمالي ما حققه حتى الآن إلى 10 ملايين جنيه، وذلك خلال 3 أسابيع بدور العرض السينمائي.

قصة أهل الكهف

والفيلم من الأعمال الملحمية التاريخية الأكشن، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي، أما بيومي فؤاد يلعب دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم في العمل ووالد غادة عادل.

تفاصيل أهل الكهف

وكان أهل الكهف قد عُرض بعد سلسلة من التأجيلات والأزمات التي تعرض لها خلال السنوات الأخيرة، حيث بدأ التحضير له في 2018، ثم بدأ تصويره في 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، قبل أن يتم الإعلان عن انتهاء تصويره في أغسطس من عام 2023، وتعرض بعدها للتأجيل في موعد عرضه لأكثر من مرة.

أبطال أهل الكهف

والفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

آخر أعمال خالد النبوي

ومن ناحية أخرى، حقق خالد النبوي نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، والذي تناول عدد من المواضيع الاجتماعية المهمة أبرز صراعات الأب وأبنائه بسبب اختلاف الأجيال، والعمل مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس والتي تم تقديمها من قبل في فيلم بنفس الاسم لـ سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

والمسلسل شارك في بطولته بجانب خالد النبوي، كل من حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط