رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى : أنا شبه مدحت صالح فى الجواز وبتعجبنى أسماء جلال

أحمد فهمي - مدحت
أحمد فهمي - مدحت صالح - أسماء جلال

كشف أحمد فهمي عن رأيه في عدد من الأمور الشخصية والزواج، كما تحدث عن روبي وأسماء جلال، وذلك في تصريحات لمنصة Gossips، وقال : التاتو الذي أضعه على ذراعي معناه أن أكتر حد ممكن يعلمك عن الإنسانية مش ضروري يكون إنسان، لأني مقتنع أن أشر حاجة على وجه الأرض هي البني آدم.

وعن تشبيه نفسه بـ الديب، رغم كونه يتزوج مرة واحدة طول حياته، قال : لأ كده مش ديب أنا كده مدحت صالح في الحتة دي، وتابع : الزواج بأكتر من واحدة في نفس الوقت حاجة جميلة بس صعبة.

وعن رأيه في روبي، أضاف : نفسيتها فُلة ومش فارق معاها غير الناس تبقى لطيفة، وهي من أحسن الفنانات اللي اشتغلت معاهم، وأسماء جلال بتعجبني من فنانات الجيل الحالي وليها ستايل مختلف.

أحدث أعمال أحمد فهمي

ويعرض لـ أحمد فهمي في السينما حالياً فيلم عصابة الماكس وحقق إيرادات عالية جداً داخل وخارج مصر وبالتحديد في السعودية.

أبطال عصابة الماكس

يشارك في بطولة عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي وروبي ولبلبة، كل من أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

أحمد فهمي في ولاد رزق 3

وشارك أحمد فهمي خلال الفترة الماضية، في فيلم ولادر رزق 3  كضيف شرف، وظهر خلال الفيلم بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع عز وأشقائه ضمن الأحداث.

ولاد رزق 3 يشهد مشاركة العديد من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أفلام منتظرة لـ أحمد فهمي

ويستعد أحمد فهمي خلال الفترة المقبلة، للتحضير وبدء تصوير عمل جديد يجمعه بأحمد السقا وهو فيلم أحمد وأحمد، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله حاليًا.

تم نسخ الرابط