رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قالت عبير صبري عن سمير غانم وعن علاقتها بدنيا وإيمي؟

عبير صبري - سمير
عبير صبري - سمير غانم ودنيا وإيمي

تحدثت عبير صبري عن علاقتها بالراحل سمير غانم وكواليس تعاونها معه، كما كشفت علاقتها بـ ابنتيه دنيا وإيمي، وذلك خلال حوارها في برنامج عمرنا، مع الإعلامية هند رضا، والذي يُعرض على خبر أبيض TV.

كواليس تعاونها مع سمير غانم

وقالت عبير : أنا وسمير غانم كنا صحاب جدًا، وكان يرى أنني فنانة مهمة على خشبة المسرح، وكان لدي بعض الخبرة في الأداء الكوميدي بسبب تعاوني مع العديد من نجوم الكوميديا، كما تعلمت من تعاوني مع سمير، وكان بيضحك الجمهور وهو سايب إيده ويتمتع بحضور طاغي على خشبة المسرح.

شاهد الفيديو التالى…

وأكملت :  استقبلت خبر وفاة سمير غانم بحزن كبير جدًا، وعندما كان في المستشفى قبل وفاته كنت أشعر بالحزن، والفقد شئ صعب، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يؤثرون في وجداننا.

علاقة عبير صبري بـ دنيا وإيمي سمير غانم

أما عن دنيا وإيمي سمير غانم، اختتمت عبير صبري حديثها : وقت وفاة والديهما كنت أحرص على السؤال عليهما، ولكن الدنيا مشاغل دلوقتي وببقى مبسوطة لما بقابلهم في أي حتة وأنا من جمهورهما الكبير.

أعمال جديدة لـ عبير صبري

ومن ناحية أخرى، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل منها مسلسل زمالك بولاق مع باسم سمرة وخالد الصاوي، بالإضافة إلى مسلسل مطعم الحبايب مع أحمد مالك وتظهر خلاله ضيف شرف.

آخر أعمال عبير صبري

يذكر أن مسلسل حدوتة منسية آخر أعمال عبير صبري، والذي عُرض في يناير الماضي، ضمن دراما الـ Off Season الشتوي، وحصد وقتها العمل نسب مشاهدة عالية، كما تصدر قائمة تريند منصة WATCH IT وقت عرضه.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

شاهد الحلقة كاملة…

وفي السينما، عُرض لـ عبير صبري فيلم ليلة العيد الذي جمعها بـ يسرا، في يناير الماضي، وناقش العمل عدد من القضايا والمشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع، وشارك في بطولته سيد رجب، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط