رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك ينهي سيطرة ولاد رزق 3 على الإيرادات بالسعودية والسر ليلى علوي

ليلي علوي - أحمد
ليلي علوي - أحمد عز

دخل فيلم جوازة توكسيك قائمة أنجح الأفلام في المملكة العربية السعودية، خلال الأسبوع الثاني من عرضه في قاعات السينما هناك، وتحديدا بعدما استطاع أن يتفوق على مجموعة من الأفلام المهمة سواء مصرية أو أجنبية، حيث تجاوز فيلم ولاد رزق 3، وأيضا فيلمي despicable و Bad Boys 4.

ليلى علوي تسيطر على شباك تذاكر السعودية

نجحت ليلى علوي من جديد مع رفيق نجاحها بيومي فؤاد في تحقيق رقم صعب في شباك التذاكر بالمملكة العربية السعودية، حيث حقق فيلمهما جوازة توكسيك إيرادات تقدر بـ76 مليون جنيه خلال الأسبوع الثاني من عرضه، ليصل إجمالي ما حققه فقط في أسبوعين إلى أكثر من 106 مليون جنيه، ليتفوق في هذا الأسبوع على فيلم ولاد رزق 3، الذي يعد صاحب أعلى الإيرادات في قاعات السينما في العالم العربي، لكنه حقق في الأسبوع الخامس من عرضه 52 مليون فقط.

سر تفوق جوازة توكسيك على ولاد رزق 3 

يعود النجاح الكبير الذي حققه فيلم جوازة توكسيك في قاعات السينما السعودية، بسبب حداثة العمل، وانتمائه لفئة الأفلام الكوميدية الاجتماعية التي يفضلها الجمهور العربي بشكل عام، فضلا عن أن فيلم ولاد رزق 3 يعرض في قاعات السينما منذ ما يقارب الـ 5 أسابيع، في وقت حقق إيرادات ضخمة في المملكة وصلت لـ 382 مليون جنيه، لكن كان الطريق مفتوحا لتفوق جوازة توكسيك وأبطاله.

سر نجاح ليلى علوي وبيومي فؤاد 

ثنائية ليلى علوي وبيومي فؤاد تعد هي المحرك الأول للنجاح فيلم جوازة توكسيك، فالإقبال الجماهيري الكبير على شباك التذاكر في السعودية من أجل مشاهدة الفيلم، يأتي بسبب شعبية الثنائي، والنجاحات السابقة في أفلام ماما حامل، وشوجر دادي، حيث حقق الفيلمين إيرادات قياسية تعد الأعلى في السعودية والخليج بشكل عام، لذلك يعد الثنائي القوة الدافعة لهذا النجاح.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويتصدر بطولة فيلم جوازة توكسيك إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد، كل من هايدي كرم ومحمد أنور، وتامر هجرس، ونورين أبو سعدة، وجوهرة، والملفت أن بعض من هؤلاء النجوم قد شاركوا كذلك في بطولة فيلم شوجردادي مع بيومي فؤاد وليلى علوي.

تم نسخ الرابط