رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يقترب من 225 مليون جنيه إيرادات في شهر عرض

أحمد عز
أحمد عز

يحتفظ فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، بصدارة قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري والعربي، وتمكن من تحقيق إيرادات هائلة اقتربت من 225 مليون جنيه إيرادات على مدار شهر من عرضه في دور السينما في مصر.

وحقق ولاد رزق أمس الجمعة مليون و823 ألف جنيه، ليحقق رقم قياسي جديد داخل مصر ويقترب من 225 مليون جنيه خلال شهر من عرضه بدور السينما.

أفلام تُعرض حاليًا بالسينما

ويأتي في المركز الثاني بعد ولاد رزق 3 ، فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وذلك بعدما حقق أمس إيرادات تخطت الـ700 ألف جنيه، ويقترب إجمالي إيراداته خلال شهر من 6 مليون جنيه.

ولاد رزق 3 الأول عربيًا

ويتصدر ولاد رزق 3 قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.

قصة فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن، حول أخوة أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة من جديد ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق، ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيقدم شخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويخوض بطولة ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي.

ضيوف ولاد رزق 3

ويشارك عدد كبير من نجوم الفن في ولاد رزق 3 كضيوف شرف، منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تم نسخ الرابط