رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. أحمد عز يجمع 16 مليون ومحمد إمام 4 ملايين وفهمي 3 ملايين

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ أحمد فهمي

تصدر أحمد عز البوكس أوفيس هذا الأسبوع بفيلمه ولاد رزق 3  وحقق إيرادات بلغت 16 مليون جنيه، بينما جاء بالمركز الثاني فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام محققًا إيرادات بلغت 4 ملايين جنيه.

إيرادات ولاد رزق 3

حقق أحمد عز أمس الأربعاء، إيرادات بلغت مليون و477 ألف جنيه، ليصل إلى أكثر من 16 مليون جنيه هذا الأسبوع.

ولادر زق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، ويجسد عز خلال الأحداث دور رضا الشقيق الأكبر بين ولاد رزق، ويقود علمياتهم الإجرامية بعد توبتهم لسنين طويلة.

أبطال ولاد رزق 3

يشارك في بطولة ولاد رزق 3 بجانب أحمد عز، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

استطاع محمد إمام أن يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بفيلمه اللعب مع العيال، وحقق إيرادات بالأمس تخطت الـ500 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيرادات هذا الأسبوع إلى 4 ملايين و841 ألف جنيه.

اللعب مع العيال تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويلعب محمد إمام خلال الأحداث شخصية مدرس يُدعى علام يهرب من حياته في القاهرة للعمل في شرم الشيخ، والصدفة تجمعه بـ أسماء جلال التي تلعب خلال الأحداث دور كمامة وهي فتاة بدوية وتعيش قصة حب معه.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، فيما يشارك به ماجد الكدواني ضيف شرف بصوته فقط، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات عصابة الماكس

أما عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، فحقق بالأمس إيرادات بلغت 321 ألف و222 جنيه، لتلبغ إجمالي إيراداته هذا الأسبوع 3 ملايين و167 ألف جنيه.

عصابة الماكس، يدور حول المكسيكي، الذي يحاول تنفيذ مهمة إجرامية ويقوم بتشكيل عصابة، ويقع في قصة حب من طرف واحد مع جيجي، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والكوميديا.

العمل بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

إيرادات جوازة توكسيك

وحقق جوازة توكسيك إيرادات ضعيفة بالأمس وصلت إلى 250 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال هذا الأسبوع إلى 2 مليون و380 ألف جنيه.

جوازة توكسيك يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش المشكلات الزوجية التي تنشأ بسبب تدخل الأهالي، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، ملك قورة، وتامر هجرس، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

إيرادات أهل الكهف

وجاء بنهاية قائمة البوكس أوفيس الأسبوعي فيلم أهل الكهف والذي حقق إيرادات 91 ألف جنيه بالأمس، ليصل إجمالي إيرادات هذا الأسبوع إلى مليون و230 ألف جنيه.

أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويخوض بطولة الفيلم كل من خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وهاجر أحمد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط