رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : بيقولوا عليا راجل مزواج علشان اتجوزت 4 مرات

أحمد سعد
أحمد سعد

علق أحمد سعد على وصفه بالرجل المزواج، وذلك خلال حلقته بالأمس في برنامج بيت السعد، الذي يقدمه بالاشتراك مع شقيقه عمرو سعد، على قناة MBC1.

أحمد سعد يتحدث عن زيجاته

وقال أحمد سعد : ييقولوا عليا إني راجل مزواج عشان اتجوزت 4 مرات، بس أنا عمري في حياتي ما أقدر أتجوز 2 أو أحب 2 مع بعض في نفس الوقت.

إليسا ضيفة برنامج بيت السعد

واستضاف أحمد وعمرو سعد في حلقة أمس من البرنامج إليسا، والتي كشفت أسرار في حياتها الشخصية ورأيها في أن تكون زوجة ثانية وغيرها من الأمور، وقالت إليسا : لا أقبل أن أكون زوجة ثانية وده مش من ثقافتي، ودخلت في علاقة عاطفية مع رجل مسلم وحبيته ولما اكتشفت إنه متزوج أنهيت علاقتنا.

وأكملت : حبيت مرة من طرف واحد لما كنت صغيرة، لكن لما كبرت أصبحت أكثر وعيًا ومن الصعب أن أعطي أمل لنفسي في شخص مفيش منه مشاعر ناحيتي، والشخص عندما يصير أكبر يجب أن يسيطر على مشاعره أكثر.

أغنية أحمد سعد وإليسا

وقدم أحمد سعد وإليسا دويتو جديد خلال الحلقة في برنامج بيت السعد، وجاءت الأغنية بعنوان حظي من السما، ومن المقرر طرحها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء على يوتيوب.

تفاصيل بيت السعد

ويمثل برنامج بيت السعد أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد سويًا في تقديم البرامج التلفزيونية، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض، ويشهد استضافة عدد من أبرز نجوم مصر والوطن العربي منهم أحمد حلمي وأحمد السقا ومحمد هنيدي ويسرا وإليسا والشاب خالد وغيرهم، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

حفلات جديدة لـ أحمد سعد

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد سعد لإحياء حفل جديد غدًا الجمعة في الساحل الشمالي ويشاركه به النجم العالمي جيسون ديرولو، ومن المقرر إقامته في مشروع هايد بارك - Seashore في رأس الحكمة.

ويقدم سعد خلال حفله الجديد مع ديرولو عدد من أشهر أغانيه المتنوعة والتي تُحدث حالة من البهجة والمرح على المسرح، بالإضافة إلى العروض التي يتميز بتقديمها في حفلاته.

آخر أغاني أحمد سعد

وكان قد حقق أحمد سعد نجاحات ملحوظة بأغانيه خلال الفترة الماضية، آخرها كانت آه ولا لأ مع أحمد حلمي وعمرو سعد التي جاءت في برنامجه بيت السعد وأغنية يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.

تم نسخ الرابط