رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. أحمد عز يجمع 29 مليون ومحمد إمام يحصد 7 وفهمي 4 ملايين

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ أحمد فهمي

حافظ أحمد عز بفيلمه ولاد رزق 3 على صدارة شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 2 مليون و133 ألف جنيه، ليصل إلى أكثر من 29 مليون جنيه هذا الأسبوع.

شخصية أحمد عز في ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يلعب خلاله أحمد عز دور رضا رزق وهو أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، ويقود علمياتهم الإجرامية، حيث يعودون مجددًا إلى حياة الإجرام بعد توبتهم منذ سنوات.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، يشارك بجانب أحمد عز في بطولته، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد إمام في المركز الثاني

أما محمد إمام فاحتل المركز الثاني بفيلمه اللعب مع العيال، والذي حصد بالأمس إيرادات 572 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى إيرادات 7 ملايين و276 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله محمد إمام شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ، ويتقابل إمام خلال رحلته مع أسماء جلال التي تلعب دور كمامة وهي فتاة بدوية وتعيش قصة حب معه.

والفيلم من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، فيما يشارك به ماجد الكدواني ضيف شرف بصوته فقط، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات فيلم أحمد فهمي

وجاء أحمد فهمي في المركز الثالث، بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما جمع بالأمس فيلمه عصابة الماكس إيرادات 390 ألف جنيه، ليحصد 4 ملايين و392 ألف جنيه كإيراد أسبوعي.

عصابة الماكس، يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مهمة إجرامية يسعى لتنفيذها المكسيكي وهو مجرم إسكندراني يلعب دوره أحمد فهمي، ويشكل عصابة من أجل تنفيذ هذه المهمة، ويدخل في أزمات ويمر بمفارقات كوميدية جديدة، كما تعيش روبي التي تلعب دور جيجي قصة حب مع أحمد فهمي من طرف واحد.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط