رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف عن فيلم درويش : أجسد شخصية اسمها درويش المصري والفيلم أكشن كوميدي

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يحقق عمرو يوسف نجاحات عديدة في الفترة الأخيرة، خاصة على مستوى السينما بفيلمي ولاد رزق 3 وشقو، وتحدث عمرو خلال لقائه مع خبر أبيض TV عن تفاصيل فيلمه الجديد درويش.

عمرو يوسف يتحدث عن فيلم درويش

وقال عمرو يوسف : فيلم درويش تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومالوش علاقة بالدروشة، وأجسد خلاله شخصية درويش المصري.

وواصل : العمل من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ويشهد دعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي  آل الشيخ.

تكريم عمرو يوسف في خبر أبيض

يذكر أن عمرو يوسف حصل مؤخرًا على تكريم خاص وهي جائزة التميز من موقع خبر أبيض، بعد تألقه في السينما خلال الفترة الماضية، وأجرى حوارا مع خبر أبيض TV، كشف خلاله كواليس عديدة عن أعماله الفنية، كما تحدث عن إصابة زوجته كندة علوش بالسرطان وحالتها الصحية في الفترة الحالية، وغيرها من الأمور.

نجاحات عمرو يوسف في السينما

ويواصل عمرو حاليًا تحقيق النجاح الكبير بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعدما تفوق على فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز.

ويجسد عمرو يوسف خلال أحداث الفيلم شخصية ربيع رزق، وهو ثاني أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، تنتهي بالزواج مع تتابع الأحداث.

ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما فيلم شقو فُعرض في موسم عيد الفطر الأخير وتصدر ترتيب شباك التذاكر وقتها، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، شارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط