رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد محمود : أجسد شخصية مخرج مسرحي في مسلسل كل سنة مرة بطولة أحمد داود

أحمد داود ـ محمد
أحمد داود ـ محمد محمود

تعاقد محمد محمود خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل كل سنة مرة من بطولة أحمد داود، وقال محمود في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية مخرج مسرحي في مسلسل كل سنة مرة، وسعيد بالتعاون الأول لي مع داود، ودوري في هذا العمل مختلف عما كل ما قدمت من قبل.

تفاصيل مسلسل كل سنة مرة

ويظهر أحمد داود خلال أحداث المسلسل بشخصية ممثل في فرقة مسرحية، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويشارك بجانب داود في بطولته، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، والمسلسل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

محمد محمود في أشغال شقة

يذكر أن محمد محمود شارك في مسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

وقدم محمد محمود خلال المسلسل شخصية دكتور غندور، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

محمد محمود في أعلى نسبة مشاهدة

كما نافس محمود في موسم رمضان الماضي بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف، وحقق المسلسل نجاحًا ملحوظًا كذلك، وناقش قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

أعلى نسبة مشاهدة، مكون من 16 حلقة، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أفلام محمد محمود

وفي السينما عُرض أكثر من عمل لـ محمد محمود خلال الفترة الماضية، منها فيلم بنقدر ظروفك مع أحمد الفيشاوي وفيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس وفيلم الملكة لـ هالة صدقي.

تم نسخ الرابط