رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود يجسد شخصية ممثل مسرحي في مسلسله الجديد كل سنة مرة

أحمد داود
أحمد داود

بدأ أحمد داود مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد كل سنة مرة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وعلم خبر أبيض أن داود يظهر خلال الأحداث بشخصية ممثل في فرقة مسرحية.

أبطال مسلسل أحمد داود الجديد

مسلسل كل سنة مرة، مكون من 10 حلقات، ويشارك بجانب أحمد داود في بطولته، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، والعمل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

آخر أعمال أحمد داود

يذكر أن آخر أعمال أحمد داود في الدراما كان مسلسل زينهم، الذي حقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في نوفمبر الماضي، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالكوميديا.

وجسد أحمد داود خلال أحداث المسلسل شخصية الطبيب الشرعي زينهم، والذي يخفي عمله في الطب الشرعي على والدته لرفضها هذا المجال، كما يدخل في أزمات عديدة بسبب طبيعة عمله ويحاول حل العديد من الألغاز، وتجمعه قصة حب بـ سلمى أبو ضيف مع تتابع الأحداث.

والعمل مكون من 30 حلقة، مأخوذ عن كتاب بعنوان أصدقائي الموتى شكرا للطبيب الشرعي محمد جاب الله، ويقدم بطولته أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، بسمة نبيل، إنجي أبو السعود، يارا جبران، ونورا مهدي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

فيلم جديد لـ أحمد داود

وعلى مستوى السينما، انتهى أحمد داود خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد الهوى سلطان، الذي يجمعه بـ منة شلبي، ومن المقرر عرضه قريبًا ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

فيلم الهوى سلطان، يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يضم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آخر أفلام أحمد داود

وكان آخر أعمال أحمد داود السينمائية فيلم يوم 13، والذي عُرض إبريل من العام الماضي، وتصدر شباك التذاكر في معظم أوقات عرضه، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه، والعمل من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

تم نسخ الرابط