رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود بطل مسلسل جديد بعنوان كل سنة مرة والعرض Off Season

أحمد داود
أحمد داود

يعيش أحمد داود حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، نظرًا لارتباطه بأكثر من عمل جديد، وعلم خبر أبيض أن داود بدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان كل سنة مرة، وهو اسم مؤقت للعمل ومن إخراج يحيى إسماعيل الذي حقق معه نجاحًا ملحوظًا من قبل بمسلسل زينهم.

تفاصيل مسلسل أحمد داود الجديد

والمسلسل يأتي ضمن دراما الـ Off Season، يشارك بجانب أحمد داود في بطولته، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

أحدث أعمال أحمد داود

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد داود عرض فيلمه الجديد الهوى سلطان مع منة شلبي، خلال الفترة المقبلة ضمن موسم أفلام الصيف الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يضم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

نجاح مسلسل زينهم لـ أحمد داود

وكان داود قد حقق نجاحًا ملحوظًا بمسلسل زينهم، الذي عُرض في نوفمبر الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالكوميديا.

وقدم أحمد داود في المسلسل شخصية الطبيب الشرعي زينهم، والذي يخفي عمله في الطب الشرعي على والدته لرفضها هذا المجال، كما يدخل في أزمات عديدة بسبب طبيعة عمله ويحاول حل العديد من الألغاز، وتجمعه قصة حب بـ سلمى أبو ضيف مع تتابع الأحداث.

مسلسل زينهم، مكون من 30 حلقة، مأخوذ عن كتاب بعنوان أصدقائي الموتى شكرا للطبيب الشرعي محمد جاب الله، ويقدم بطولته أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، بسمة نبيل، إنجي أبو السعود، يارا جبران، ونورا مهدي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

آخر أفلام أحمد داود

وكان فيلم يوم 13 آخر أعمال أحمد داود السينمائية، والذي عُرض إبريل من العام الماضي، وتصدر شباك التذاكر في معظم أوقات عرضه، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه، والفيلم من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

تم نسخ الرابط