رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. خروج مى عز الدين من موسم الأوف سيزون وتأجيل مسلسلها الأميرة

مي عز الدين
مي عز الدين

تعاقدت مي عز الدين في الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان الأميرة، من تأليف محمد سيد بشير، وبدأت التحضير له وكان المقرر عرضه فى الـ أوف سيزون، فيما علم خبر أبيض أن مى عز الدين خرجت من منافسات موسم الـ أوف سيزون بعد توقف التحضيرات للمسلسل.

مي عزالدين في كوبرا

جدير بالذكر أن مي عزالدين غابت عن رمضان 2024، واكتفت بظهورها كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام وتأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

كوبرا، دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

مسرحية زواج اصطناعي

وعُرض لـ مي عز الدين العام الماضي مسرحية زواج اصطناعي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ودارت أحداثها حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل، والعمل بطولة بيومي فؤاد، محمد أنور ومصطفى غريب.

سوق الكانتو

وشاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

ودارت أحداث مسلسل سوق الكانتو حول طه الذي يعمل في بداية الأمر يتجارة القماش، وهي المهنة التي توارثها عن أجداده، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات ويتم طرده من السوق نظرًا لسوء سمعته، وبعدها يدخل في قصة حب مع راوية، التى تجسدها مي عز الدين، ولكن تقف والدتها أمام هذا الزواج بسبب سمعه طه القماش، الأمر الذي يجعلهما يتزوجا سرًا، وبعدها يذهب للعيش في الإسكندرية، كما يدخل في العديد من الصراعات مع عائلته بسبب الميراث. 

تم نسخ الرابط