رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الألبوم الكامل لصور حفل خطوبة المخرج محمد بيومي نجل الفنان بيومي فؤاد

محمد بيومي وخطيبته
محمد بيومي وخطيبته

احتفل بيومي فؤاد بخطوبة نجله المخرج محمد بيومي، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين.
وشارك محمد بيومي، صورة من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من الحفل.

آخر أعمال بيومي فؤاد 

وكان آخر أعمال بيومي فؤاد فيلم التجربة المكسيكية، وشاركه البطولة كلا من محمد ثروت، وأحمد فتحي، وندى موسى، وليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى أوروبا، حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات.

بنسيون دلال 

ويواصل بيومي فؤاد في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد بنسيون دلال، ويضم 30 ممثل وممثلة منهم محمد رضوان وأمجد الحجار وسيد أسامة وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف وإخراج شادي الرملي وحسين نيازي.

قراصنة الكاريبي

وينتظر بيومي الفترة المقبلة بدء تصوير أكثر من عمل، حيث يحضر بيومي فؤاد الفترة الحالية لفيلم قراصنة الكاريبي، وهو الجزء الثاني من فيلم أوشن 14، ويأتي بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول، ويشارك في بطولته عمر مصطفى متولي، ومن إخراج شادي الرملي.

2 للإيجار

كذلك يحضر بيومي فؤاد للجزء الثاني من فيلم 2 للإيجار، مع محمد ثروت، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل، الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ولاد المحظوظة

كما ينتظر بيومي عرض فيلم ولاد المحظوظة، بطولة هيفاء وهبي، والذي كان اسمه جوري، ويضم : محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

المستريحة وجوازة توكسيك

كما ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلما المستريحة وجوازة توكسيك، الذي تشاركه بطولتهما ليلى علوي، ويدور العملان في إطار اجتماعي كوميدي، وسبق واجتمع بيومي وليلى في 6 أعمال أخرى، آخرها مسرحية الصندوق الأحمر وفيلم شوجر دادي.

أصل الحكاية

وفي الدراما الاجتماعية ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم أصل الحكاية، الذى يدور في إطار اجتماعي لايت، والعمل من بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، بيومي فؤاد، هالة فاخر، كريم عفيفي، محمد ثروت، علاء مرسي، حمزة العيلي، ويوسف عثمان، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط