رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : زوجى داعم لي وهو السبب في قبولي مسلسل خيانة عهد مع يسرا

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها أيمن البياع

واصلت عبير صبري حوارها مع الإعلامية هند رضا في برنامج عمرنا، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، وتحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها أيمن البياع ودوره في حياتها الشخصية والفنية.

عبير صبري تتحدث عن زوجها

وقالت عبير : زوجي محامي وسفير نوايا حسنة وكانت لديه مبادرة إنسانية في لبنان لتشغيل النساء السوريات هناك، وتم استضافة فنانين لدعم المبادرة وقتها منهم أنا، وتعرفت عليه هناك وبعدها عندما عدت إلى مصر كنت أتحدث معه وبعدها بـ 4 أشهر بدأت مشاعر الحب بيننا، لكنه يقول أنه حبني من أول نظرة.

وواصلت : زوجي يثق بي وفي اختياراتي الفنية، وبه ميزة غير متوفرة في الـ Couples كثيرًا، وهي أنه داعم عظيم لعملي، وعندما يُعرض علي دور أحكي له عنه ويسألني إذا كان يعجبني أو لا، كما يؤكد لي ثقته في أنني سأقدم هذا الدور بشكل مميز.

شاهد الفيديو التالى…

وأكملت : زوجي في البداية كانت يتفاجأ بالشخصيات التي أقدمها، منها الشخصيات الشريرة والتي تتمتع بالعصبية، خاصة أنني هادئة جدًا في البيت، ولكن حاليًا أصبح يتوقع مني دائمًا تقديم هذه الشخصيات المختلفة عني.

وتابعت : أحيانا أقرأ سيناريوهات لأعمال فنية أكون مترددة في تقديمها، ولكنه يشجعني عليها، مثلما حدث في مسلسل خيانة عهد مع يسرا الذي قدمت خلاله واحداً من أهم أدواري، وكنت رايحة أعتذر عن المسلسل ولكن زوجي أقنعني في النهاية بقبول الدور. 

وعن الأعمال التي يحبها لها زوجها، اختتمت عبير صبري حديثها : هو يحب أدواري في مسلسلات خيانة عهد وجميلة والطوفان وغيرها من الأعمال.

أحدث أعمال عبير صبري

وترتبط عبير صبري بأكثر من عمل في الفترة الحالية، منها مسلسل زمالك بولاق مع باسم سمرة وخالد الصاوي وإنتصار ومن إخراج أسامة عمر، كما تشارك عبير ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب مع أحمد مالك وهدى المفتي، والعمل من إخراج عصام عبدالحميد.

آخر أعمال عبير صبري

وكان آخر أعمال عبير صبري، مسلسل حدوتة منسية والذي عُرض في يناير الماضي، ضمن دراما الـ Off Season، وحصد وقتها العمل نسب مشاهدة عالية، كما تصدر قائمة تريند منصة WATCH IT وقت عرضه.

شاهد الحلقة كاملة …

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

تم نسخ الرابط