رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسلسل موعد مع الماضي لـ آسر ياسين بعد طرح البرومو

آسر ياسين
آسر ياسين

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتلفيكس العالمية، عبر إنستجرام منذ ساعات البرومو التشويقي لمسلسل موعد مع الماضي من بطولة آسر ياسين والذي سيتم عرضه قريبًا عبر المنصة.

تغيير اسم مسلسل آسر ياسين

وكان مسلسل موعد مع الماضي قد تم تأجيله عرضه على نتفليكس لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وتم تغير اسمه بعدما كان يحمل في البداية اسم من قتل نادية ؟

قصة مسلسل موعد مع الماضي

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة، مكون من 8 حلقات، مأخوذ عن المسلسل المكسيكي ?Who Killed Sara، والذي تم عرضه في 3 أجزاء خلال الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وتدور أحداثه حول جريمة قتل لفتاة شابة، يُتهم شقيقها ظلمًا بقتلها، فيتم حبسه بالسجن لفترة وبعد خروجه يبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي لشقيقته، والمسلسل ينتمى لنوعية أعمال الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

موعد مع الماضي يُشارك بجانب آسر ياسين في بطولته، عدد من النجوم منهم شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، محمد علاء، هدى المفتي، وركين سعد، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

آخر أعمال آسر ياسين 

وشارك آسر ياسين  مؤخرًا في فيلم ولاد رزق 3 والذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما السعودية والمصرية والوطن العربي، ودخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.

قصة فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة من جديد ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق، ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيقدم شخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط