رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصابة عظيمة الأكثر مشاهدة على نتفليكس في السعودية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حقق فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات، المصرية والعربية، ولا يزال العمل يواصل نجاحه حتى هذه اللحظة، حيث تمكن من تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس في السعودية، واحتل المركز الأول من بين 10 مراكز.

قصة وأبطال عصابة عظيمة

يدور عصابة عظيمة في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها الذي يلعب دوره كريم عفيفي، ويتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم وواحدة من أفراد العصابة.

والفيلم من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان ومن إنتاج إسعاد يونس، ويمثل العمل عودة إسعاد يونس للسينما بعد غياب 4 سنوات.

إسعاد يونس في تيتا زوزو

من ناحية أخرى تواصل إسعاد يونس تصوير مسلسل تيتيت زوزو، استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

وتقدم إسعاد يونس خلال الأحداث شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان وأحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك المشكلات لإنقاذ عائلتها.

أبطال تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو إلى جانب إسعاد يونس عدد من النجوم، منهم مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف.

إسعاد يونس في رمضان 2024

من ناحية أخرى شاركت إسعاد يونس في رمضان 2024 بمسلسل كامل العدد، والعمل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

كذلك تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه الفترة المقبلة عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط