رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : تعبت نفسيًا بسبب شخصيتي في العتاولة والجمهور عايز جزء ثاني من جعفر العمدة

محمد كساب ـ بوستر
محمد كساب ـ بوستر العتاولة ـ محمد رمضان

تحدثت مي كساب عن مشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة الذي جمعها بـ أحمد السقا في موسم دراما رمضان الأخير، والذي حققت به نجاحًا كبيرًا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها الراديو بيضحك، الذي يذاع عبر راديو 90.90.

ترشيح مي كساب لمسلسل العتاولة

وقالت مي : كنت أرغب في العمل مع نجم كبير بعد نجاحي في جعفر العمدة في رمضان 2023، ولم أتردد في قبول العتاولة، خاصة أنني قدمت أول بطولة لي مع شركة الصباح التي أنتجت العتاولة كذلك، وكانوا قد عرضوا علي أكثر من عمل واخترت وقتها العتاولة، والمخرج أحمد خالد موسى كان متحمس جدا لي ولتقديمي بشكل مختلف.

شخصية مي كساب في العتاولة

وواصلت : تعبت نفسيًا بسب شخصية عائشة في العتاولة، وهي بالفعل مريضة نفسيًا وبتعلق مشاكلها على الآخرين، وكانت شخصية صعبة جدًا بالنسبة إلي، ولم يجذبني أي دور آخر في السيناريو مثل دور حنة لأنني سبق وقدمت مثله كثيرًا من قبل.

كواليس مشاركة مي كساب في جعفر العمدة

كما تحدثت مي كساب عن مسلسل جعفر العمدة، وصرحت : أعتبره من أحلى كواليس المسلسلات التي عشتها في حياتي، وكل عوامل النجاح كانت متوفرة به.

وعن الخلافات في المسلسل، تابعت : كل ما تردد حول الخلافات به كانت شائعات، وأنا الوحيدة اللي شديت مع المخرج محمد سامي بسبب تعب والدي في هذه الفترة ورغبتي في ترك التصوير من أجل زيارته، ولكن بعدها أتصالحنا والموضوع عدى.

واختتمت : الجمهور متضايق مننا بسبب عدم تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة، وكل ما حد يسألني أقول له كلم محمد سامي ومحمد رمضان، وسأكون متحمسة لتقديمه بسبب ثقتي الكبيرة في محمد سامي وموهبته الكبيرة وهو لديه التوليفة الرائعة التي تجذب الناس ولديه كمياء كبيرة مع رمضان.

يذكر أن مسلسل العتاولة تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي، ظهرت خلاله مي كساب بشخصية عائشة وهي طليقة أحمد السقا، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أما مسلسل جعفر العمدة فُعرض في رمضان 2023، ولعبت مي كساب خلاله شخصية ثرية وهي زوجة محمد رمضان ضمن الأحداث، والمسلسل حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط