رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يتخطى كريم عبدالعزيز وبيت الروبي بـ 100 مليون جنيه

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ أحمد عز

يحقق فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز إيرادات غير مسبوقة في السينمات، منذ بداية عرضه في الشهر الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

كم حقق ولاد رزق 3 حتى الآن ؟

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات تجاوزت مليون جنيه، حافظ من خلالها على المركز الأول في ترتيب الشباك، وتجاوز بذلك 230 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بمصر خلال 5 أسابيع عرض.

ولاد رزق 3 يبتعد بـ 100 مليون عن بيت الروبي

ويبتعد بذلك ولاد رزق 3 عن فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز بـ 100 مليون جنيه، حيث حقق بيت الروبي إيرادات 130 مليون جنيه وقت عرضه في العام الماضي 2023، وكان يعتلي وقتها صدارة قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، قبل أن يأتي ولاد رزق ويحطم رقمه.

تفاصيل ولاد رزق 3

والفيلم يأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاكل الأكشن وغيرها، بسبب تكلفته الإنتاجية الضخمة.

والعمل يتناول قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

ويضم ولاد رزق 3 نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

قصة بيت الروبي

أما فيلم بيت الروبي فدارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، عن طريق عائلة الروبي، التي ينتمي إليها كريم عبدالعزيز ويقدم دور إبراهيم الروبي ويظهر بشخصية أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، مما يجعله يتفاجأ بما يحدث بسبب عالم السوشيال ميديا الجديد عليه.

أبطال بيت الروبي

والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط