رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

9 أعوام على ولاد رزق 1 .. السيناريو كُتب 11 مرة وتم تصويره في 23 يوماً

ولاد رزق
ولاد رزق

فى 16 يوليو 2015، كان العرض الأول للجزء الأول من فيلم ولاد رزق، ومنذ بداية إنتاج هذا العمل، رصدت له الشركة المنتجة ميزانية ضخمة، حيث استعان المخرج طارق العريان في مشاهد الأكشن بفريق دنماركي متخصص في مطاردات السيارات، وقد شهدت تلك المشاهد الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين.

كتابة سيناريو ولاد رزق 11 مرة

ولكي يخرج الفيلم بتلك الجودة ويصبح عملاً ملحمياً، كان لا بد أن تكون بدايته قوية، لذلك أعاد المؤلف صلاح الجهيني كتابة سيناريو الفيلم 11 مرة لضمان خروجه بشكل يليق بقدر النجوم المشاركين في بطولته.

4 سنوات تحضير للفيلم

ظل المخرج طارق العريان يحضر لفيلم ولاد رزق 1 لمدة 4 سنوات، ولم يتوقف الحلم حتى تم بدء التصوير بالفعل، ورغم طول فترة التحضير إلا أن تصوير الفيلم كاملاً لم يستغرق سوى 23 يوماً فقط، لأن كل شيء كان جاهزاً بالفعل، وحقق الفيلم وقت عرضه نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية.

أبطال فيلم أولاد رزق

وكان الجزء الأول من فيلم ولاد رزق من بطولة : أحمد عز في دور رضا رزق، عمرو يوسف في دور ربيع رزق، أحمد الفيشاوي في دور رجب رزق، أحمد داود في دور عاطف، كريم قاسم في دور رمضان رزق، سيد رجب في دور المعلم صقر، محمد ممدوح في دور رؤوف حمزاوي، ونسرين أمين في دور حنان حسين، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أجزاء أولاد رزق

وعُرض الجزء الأول من فيلم ولاد رزق عام 2015، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو ما دفع صُناعه لتقديم جزء ثاني منه في عام 2019، بعنوان عودة أسود الأرض، والذي أكد على هذا النجاح ليتم تنفيذ الجزء ثالث والذى حقق  إيرادات قياسية تجاوزت مليار جنيه فى مصر وعدد من الدول.

وبعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الثالث، أعلن المخرج طارق العريان مؤخراً عن بدء التحضير لجزء رابع، وقال : إن شاء الله هنكمل أربعة وخمسة وستة .. مكملين.

تم نسخ الرابط