رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يجمع ويل سميث وجوني ديب فى صورة واحدة : إحساس جميل إنك تتصور مع أصحابك

ويل سميث وأحمد سعد
ويل سميث وأحمد سعد وجوني ديب

تألق أحمد سعد مؤخرًا في حفله بالساحل الشمالي يوم الجمعة الماضي، والذي جاء ضمن موسم حفلات هذا الصيف، وشارك سعد منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام، صورة جمعته بالنجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب، وكتب : إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة.

آخر حفلات أحمد سعد

يذكر أن حفل أحمد سعد الأخير في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا من أشهر أغانيه المميزة، منها : عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، بالإضافة إلى العروض المبهرة والألعاب النارية التي اعتاد على تقديمها في معظم حفلاته.

وكان سعد قد علق مؤخرًا على وصفه بالرجل المزواج، وذلك خلال برنامج بيت السعد، الذي يقوم بتقديمه مع شقيقه عمرو سعد، ويُعرض بشكل أسبوعي على قنوات mbc.

تعليق أحمد سعد على وصفه بالمزواج

وقال أحمد سعد : ييقولوا عليا إني راجل مزواج عشان اتجوزت 4 مرات، بس أنا عمري في حياتي ما أقدر أتجوز 2 أو أحب 2 مع بعض في نفس الوقت.

برنامج أحمد وعمرو سعد

واستضاف أحمد وعمرو سعد في البرنامج إليسا، والتي كشفت أسرار في حياتها الشخصية ورأيها في أن تكون زوجة ثانية وغيرها من الأمور، ويحرص برنامج بيت السعد على استضافة ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي، منهم أحمد حلمي وأحمد السقا ومحمد هنيدي ويسرا وإليسا والشاب خالد وغيرهم، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

أغاني أحمد سعد الأخيرة

ويحقق أحمد سعد في الفترة الماضية نجاحات كبيرة بأغانيه، آخرها حظي من السما التي طرحها منذ أيام، وتصدرت تريند يوتيوب، وجاءت دويو مع إليسا خلال حلقتها في بيت السعد وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كلوبيكس، وماستر أمير محروس.

كما قدم سعد أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية منها آه ولا لأ مع أحمد حلمي وعمرو سعد التي جاءت في برنامج بيت السعد كذلك وأغنية يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.

تم نسخ الرابط