رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال متزوجة من مصطفى غريب في فيلم فيها إيه يعني بطولة ماجد الكدواني

مصطفى غريب - أسماء
مصطفى غريب - أسماء جلال - ماجد الكدواني

يقدم ماجد الكدواني بطولة فيلم جديد بعنوان فيها إيه يعني، وعلم خبر أبيض أن أسماء جلال ومصطفى غريب يظهران زوجان خلال الأحداث، وتقدم أسماء شخصية ابنة الكدواني.

قصة فيها إيه يعني 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

أبطال فيها إيه يعني

فيلم فيها  إيه يعني، من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، والعمل من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

أسماء جلال في ولاد رزق 3

يذكر أن أسماء جلال تحقق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية بأكثر من عمل، منها فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، والذي يُعرض حاليًا في السينمات ويتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال ومصطفى غريب في اللعب مع العيال

كما تشترك أسماء جلال ومصطفى غريب في فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، والذي يُعرض حاليًا في السينمات كذلك، ويدور في إطار أكشن كوميدي، يضم باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، وحجاج عبدالعظيم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أسماء جلال في ميمو مع أحمد حلمي

أيضًا تواصل أسماء تقديم عروض مسرحية ميمو مع أحمد حلمي في الفترة الحالية بمصر، بشكل أسبوعي كل خميس وجمعة، على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي، والمسرحية من  تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

أحدث أعمال مصطفى غريب

أما مصطفى غريب، فينتظر عرض فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، والمقرر عرضه يوم 24 يوليو الجاري بالسينمات، ضمن موسم أفلام الصيف، ويظهر خلاله غريب ضيف شرف.

فيلم إكس مراتي من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم محمد ممدوح وأمينة خليل مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

وحقق مصطفى غريب نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسرحية ملك والشاطر التي جمعته بـ يسرا وأحمد عز، وتم عرضها في السعودية بالفترة من 26 يونيو الماضي حتى 6 يوليو الجاري، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

تم نسخ الرابط