رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يحصد 227 مليون جنيه إيرادات في 5 أسابيع عرض

أحمد عز
أحمد عز

يحتل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويواصل حاليًا تصدره لترتيب الشباك بشكل يومي، منذ بداية عرضه في يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير.

إجمالي إيرادات ولاد رزق 3

وحقق ولاد رزق 3 بالأمس إيرادات مليون و75 ألف جنيه، حافظ بها على المركز الأول في الترتيب، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 227 مليون و830 ألف جنيه خلال 5 أسابيع بدور العرض السينمائي.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ويستكمل أحداث الجزأين الأول والثاني من العمل، حيث يتناول قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته.

ويجسد أحمد عز خلال أحداث العمل شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يقدم عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيواصل تقديم شخصية الشايب التي سبق وقدمها في الجزء الثاني ويتعاون خلال الأحداث مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

أبطال ولاد رزق 3

ويشارك بجانب أحمد عز في بطولة الفيلم، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، وفيدرا، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

نجاح أحمد عز في المسرح

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد عز منذ أيام من تقديم عروض مسرحية ملك والشاطر التي قدمها في بطولة مشتركة مع يسرا، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في السعودية، وشارك في بطولتها سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

تحضير أحمد عز لأعمال جديدة

كما يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل جديد منها فيلم فرقة الموت الذي يشاركه في بطولته آسر ياسين ومنة شلبي وفيلم جديد يجمعه بـ كريم عبدالعزيز جاري التحضير له في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط