رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية السندباد بطولة كريم عبدالعزيز في جدة اليوم

كريم عبدالعزيز وشيماء
كريم عبدالعزيز وشيماء سيف

يستعد كريم عبد العزيز، لعرض مسرحية السندباد  على المسرح العربي السيتي ووك، ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك بدءًا من اليوم الخميس 18 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر.

السندباد في موسم جدة

ونشر كريم عبد العزيز، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام، وعلق عليه وقال: انتظرونا فى موسم جدة في سيتي ووك على مسرح العربي مسرحية السندباد من 18 يوليو لـ 23 من نفس الشهر يارب تعجبكم.

مسرحية السندباد في العلمين

كما يستعد كريم عبد العزيز،  لعرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتنطلق أولى عروضها في العلمين يوم الخميس 22 أغسطس وتستمر حتى السبت 24 أغسطس.

ويأتي عرض السندباد في العلمين ضمن الشراكة التي كشف عنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في تصريحات سابقة، مع الشركة المتحدة، والتي يتم بموجبها عرض 4 مسرحيات في مهرجان العلمين، منها مسرحية السندباد.

قصة مسرحية السندباد

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر.

أبطال مسرحية السندباد

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، ومصطفى خاطر وآخرين، والمسرحية من تأليف وإخراج أحمد الجندي، إنتاج هيئة الترفيه السعودية.

عودة للمسرح بعد 22 عاماً

ويعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب أكثر من 22 عاما، حيث كان أخر أعماله بالمسرح، مسرحية حكيم عيون، والتي عرضت عام 2001، وشارك في بطولتها علاء ولي الدين، أحمد حلمي، حجاج عبدالعظيم، موناليزا، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج هاني مطاوع.

تم نسخ الرابط