رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قالت عبير صبرى عن الحجاب والاعتزال وحلا شيحة؟

عبير صبري - حلا شيحة
عبير صبري - حلا شيحة

حلت عبير صبري ضيفة على برنامج عمرنا الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، عبر  خبر أبيض TV، وتحدثت  خلاله عن ارتداء الحجاب والاعتزال عام 2003، وقالت : خطوة الحجاب لا تحتاج نصيحة لارتدائه لأنها خطوة عميقة، وقد تكون حرية شخصية لبعض الناس، واتخاذ قرار الحجاب ليس سهلاً، ولو جت ليا فرصة الحجاب مرة تانية هاخد الخطوة دون تردد.

رأي عبير صبري في اعتزال حلا شيحة

وتحدثت عبير صبري عن اعتزال حلا شيحة وارتدائها للحجاب أكثر من مرة، قائلة : كل شخص لديه تجاربه الشخصية، والفنان مش مجبور على تقديم مبررات للناس عن حياته، ويجب التعامل برحمة واحترام مع القررات التي تخص أي شخص.

وتعرضت عبير صبري لوعكة صحية مؤخرا تسببت في نقلها إلي المستشفي، وذلك بسبب ارتفاع ضغط الدم، وطمئنت عبير جمهورها بأنها تتحسن بشكل جيد.

شاهد الفيديو التالي …

آخر أعمال عبير صبري

ويعتبر مسلسل حدوتة منسية آخر أعمال عبير صبري ، وتدورأحداثه حول قضية الصراع على الميراث والعلاقات الأسرية المعقدة ويسلط العمل الضوء على التضحيات التي تقوم بها الأم من أجل أولادها.

أبطال حدوتة منسية

العمل بطولة سوسن بدر، تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي، وشارك فيه كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، هبة عبد الغني، ريم سامي.

وشاركت عبير في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جميلة، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في العمل إلى جانب ريهام حجاج، كل من أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، سامح الصريطي.

مسلسل مطعم الحبايب

ومن المقرر أن تحل عبير صبري كضيف شرف علي مسلسل مطعم الحبايب، والذى يلعب بطولته أحمد مالك.

شاهد الحلقة كاملة…

والمسلسل من بطولة هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تم نسخ الرابط