رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : امتحانات الثانوية خلصت والصيف بدأ ومستنيكم 2 أغسطس في أقوى حفل بالساحل

محمد رمضان
محمد رمضان

يُحضر محمد رمضان لأكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة ضمن موسم حفلات الصيف الجاري 2024، والذي يشهد نشاطًا كبيرًا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

حفل محمد رمضان في الساحل

وروج رمضان لحفله الجديد في الساحل الشمالي عبر حسابه على إنستجرام، حيث شارك البوستر الترويجي للحفل، وكتب : بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول الصيف بدأ، وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة 2 اغسطس في اقوى حفلة في الساحل الشمالي ثقة في الله، جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح.

حفل جديد لـ محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل آخر جديد يوم 17 أغسطس المقبل في لبنان، وسبق وروج لها رمضان عبر إنستجرام، وكتب : يا لبنان الدنيا هتحلو وهناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي.

سبب غياب محمد رمضان عن الدراما

يذكر أن رمضان سبق وكشف في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية سبب ابتعاده عن الدراما الرمضانية، وقال وقتها : أغيب عن الدراما، لأنني اعتبر أن بناء النجم له ضرائب عديدة، فإذا كنت شخص ترغب في بناء تاريخ كبير يعيش سنوات طويلة يجب أن تعلُم نسب تنوع الأعمال التي تقدمها، لذلك نسبة الأعمال الدرامية التي تزيد عن الحد قد تقتل بريق النجم، ويجب أن تكون نسبة تمتد على مدى العمر.

أحدث أعمال محمد رمضان

ويرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلمه الجديد أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويجسد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

فيلم أسد يضم عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب، ويتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة.

وكان فيلم ع الزيرو آخر أعمال محمد رمضان، وعُرض في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، وشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، إيمي إسلام، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط