رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهضبة في تصريح قديم : لم أطالب بوضع اسمي قبل عمر الشريف في فيلم ضحك ولعب وجد وحب

عمرو دياب - عمر الشريف
عمرو دياب - عمر الشريف

رغم النجاح المبهر الذي حققه عمرو دياب في الغناء وكونه مؤسس لمدرسة جديدة في الغناء وفي طريقة تصوير الفيديو كليب التي تعتمد كثيراً على مهارات تمثيلية، إلا أنه لم يخض تجربة التمثيل إلا 4 مرات فقط، الأولى كانت في فيلم السجينتان وكان ضيف شرف، وأدى من خلاله دور مطرب يغنى فى الملاهى الليلية.

وجاءت التجربة الثانية، التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً من خلال فيلم العفاريت مع مديحة كامل، وأدى دور مطرب أيضاً، بشخصيته الحقيقية، ثم التجربة الثالثة وهي فيلم أيس كريم في جليم عام 1992، وقدم دور شاب يعمل فى نادى فيديو.

ضحك ولعب وجد وحب

أما التجربة الأخيرة فكانت من خلال فيلم ضحك ولعب وجد وحب أمام النجم العالمي عمر الشريف وقدم خلاله دور ابن عمر الشريف، وكان قد وصل الهضبة لأوج شهرته، وأثار هذا الفيلم ضجة واسعة حيث قيل إنه طالب بأن يوضع اسمه على أفيش الفيلم قبل اسم عمر الشريف، وهو ما نفاه تماماً عمرو دياب في أحد لقاءاته السابقة.

وقال عمرو دياب وقتها : كل هذا ليس إلا شائعات مغرضة، والناس تتناقل هذا الكلام عن طريق الصحافة ولم يشاهدوا الفيلم أو حتى الأفيش ولم أطلب هذا الطلب مطلقاً، والأفيش موجود ويستطيع أي شخص أن يشاهد الأفيش ليرى اسم العالمي عمر الشريف في الأول وبالخط العريض.

وتابع : كُتب اسم عمر الشريف بهذا الشكل لأنه عمر الشريف، ولأنه أستاذي وأستاذ العالم العربي، والنجم الوحيد الذي وصل للعالمية، وأنا أحب وأحترم العالمية، وأنا مؤمن بأنه أعظم فنان في الوطن العربي، وهو الوحيد المعروف في العالم أجمع، ولا يمكن أن أفكر في يوم من الأيام أن أضع اسمي قبل اسمه مهما كانت الظروف والمغريات.

تم نسخ الرابط