رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة لـ أبو العروسة .. هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة في حفل عائلي

محمد هنيدي مع فريدة
محمد هنيدي مع فريدة وحازم

احتفل منذ ساعات محمد هنيدي بخطوبة ابنته فريدة على شاب من خارج الوسط الفني، وهو الدكتور حازم فؤاد الدباح، وذلك خلال حفل عائلي في منزل هنيدي،  وحصل خبر أبيض على أول صورة لـ محمد هنيدي مع ابنته وعريسها.

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته

وظهرت فريدة محمد هنيدي خلال الصورة بفستان أبيض مع طرحة باللون الأبيض كذلك، فيما ارتدى خطيبها حازم بدلة اعتمدت على جاكيت باللون البيج وقميص باللون الأبيض.

محمد هنيدي في برنامج بيت السعد

ومن ناحية أخرى، يحل هنيدي ضيفًا اليوم الأربعاء على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد، على قناة MBC1، وسيكشف خلال اللقاء كواليس في حياته الشخصية والفنية، وتم تصوير حلقات البرنامج في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية.

فيلم جديد لـ محمد هنيدي

كما يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، وتشاركه في بطولته نيللي كريم والسعودي إبراهيم الحجاج، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

آخر أفلام محمد هنيدي

يذكر أن مرعي البريمو كان آخر أفلام محمد هنيدي، والذي عُرض في العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ، وتجسد غادة عادل شخصية زوجته جمالات، بينما تظهر نانسي صلاح بدور شقيقة هنيدي بالعمل.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي في المسرح

وعلى مستوى المسرح، حقق محمد هنيدي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمسرحيته ميوزيكال سكول، ويحضر حاليًا لعرض جديد لها في السعودية بدءًا من يوم 20 يوليو الجاري، ثم سيتجه بعدها هنيدي إلى عرض المسرحية في مصر في شهر سبتمبر المقبل.

تم نسخ الرابط