رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي: بحس إني شبه أحمد سعد وهنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات

أحمد فهمي - أحمد
أحمد فهمي - أحمد سعد - مدحت صالح

تحدث أحمد فهمي عن حياته العاطفية وذكريات من طفولته، وذلك أثناء استضافته في برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد، وذلك عبر قناة MBC 1.

تشابه في عدد الزيجات

وقال فهمي عن تعدد زيجاته : بحس دايمًا أن أحمد سعد هو اللي أخويا، أعتقد إننا هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات.

ومازح فهمي قائلًا : لما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلي الموضوع بتاعي يعدي.

ليرد عليه أحمد سعد : أنت هداف يا أحمد فهمي واتجوزت 3 مرات بس، لكن أنا اتجوزت 4 منهم واحدة في بداية حياتي، واستكمل : أنا سبقتك يا فهمي في الجواز بمرة واحدة، ولو حاولت تسبقني هاسبقك لأني أنا مش بأخر، ليمازحه فهمي قائلاً : إحنا ممكن نخش في اتنين ونتجوز مرتين.

أمنية الاستقرار

أما عن الاستقرار، قال فهمي : أنا بحسد الناس المستقرة في الجواز، لكن ده ميقللش من الطرف الآخر، وغالبًا إحنا اللي بنكون غلط، أما عن عدم إمكانيته للحب والرومانسية، أوضح فهمي أنه يعرف كيف يحب، ولكن مع الوقت كل طرف يكتشف أنه غير متوافق مع الآخر، كما لفت أنه يكذب كثيرًا في علاقاته العاطفية وغير العاطفية.

آخر أفلام أحمد فهمي

من ناحية أخرى، شارك أحمد فهمي مؤخرًا في فيلم عصابة الماكس والذي يعتبر أحدث أفلامه في السينما، وتمكن من المنافسة في شباك التذاكر وحقق إيرادات بلغت 52 مليون جنيه، وذلك منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، والعمل من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية.

عصابة الماكس تدور أحداثه حول شخصية المكسيكي وهو مجرم محترف إسكندراني، يقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته.

ويشارك في بطولة عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي، كل من روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط