رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يحصد 18 مليون جنيه إيرادات في أول أسبوع عرض

هشام ماجد
هشام ماجد

يتصدر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ترتيب شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي بالأسبوع الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري.

إجمالي إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي بالأمس إيرادات 2 مليون و60 ألف جنيه، ليصل بذلك إلى 18 مليون و142 ألف جنيه في إجمالي إيراداته في أول أسبوع عرض له بالسينمات.

قصة إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويتقابل هشام خلال الأحداث مع ممدوح ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

يذكر أن إكس مراتي جمع هشام ماجد لأول مرة بـ أمينة خليل للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية، فيما اجتمعت أمينة من خلال الفيلم مع محمد ممدوح للمرة الـ 12 في مسيرتهما الفنية.

أعمال أخرى لـ هشام ماجد

وكان هشام ماجد قد حقق نجاحًا ملحوظًا بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي نافس على صدارة الشباك وقت عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع ضيوف الشرف طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

وعلى مستوى الدراما، يحضر هشام ماجد حاليًا للجزء الثاني من مسلسله أشغال شقة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، وشارك في بطولة العمل أسماء جلال، شيرين، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط