رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. إكس مراتي يتصدر بـ 2 مليون وولاد رزق 3 واللعب مع العيال يحجزان المركزين الثاني والثالث

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ هشام ماجد

تصدر فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد بالأمس ترتيب شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات 2 مليون و142 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول، وذلك لليوم السادس على التوالي منذ بداية عرض الفيلم بالسينمات.

أحداث إكس مراتي

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، وفجأة يقعان في مشاكل عديدة بسبب خروج محمد ممدوح من السجن وهو طليق أمينة ويسعى للعودة إليها والانتقام من زوجها.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أحمد عز في المركز الثاني

أما فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز فاستمر في المنافسة على الصدارة، بعدما حقق بالأمس إيرادات 552 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك.

ولاد رزق 3 يأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني من الفيلم، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، يلعب خلاله أحمد عز دور رضا رزق وهو أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، وقائد عملياتهم الإجرامية، ويتناول هذا الجزء من العمل محاولة ولاد رزق تنفيذ مهمة إجرامية أخيرة يتوبون بعدها.

والفيلم يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، أحمد الرافعي، وعلي صبحي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد إمام يحتل المركز الثالث

فيما احتل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام المركز الثالث بترتيب أمس، بإيرادات 263 ألف جنيه، والعمل كان قد بدأ عرضه ضمن موسم عيد الأضحى الأخير.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية المدرس علام التي يقدمها محمد إمام، وينتقل للعيش في شرم الشيخ من أجل العمل في مدرسة هناك بعيدًا عن زوجته التي لا يحبها، ولكنه يتفاجأ بأن المدرسة التي سيعمل بها تقع في الصحراء وسط البدو مما يدخل في أزمات عديدة.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط