رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي وولاد رزق 3 واللعب مع العيال يجمعون 3 ملايين جنيه إيرادات بالأمس

محمد إمام ـ هشام
محمد إمام ـ هشام ماجد ـ أحمد عز

تستمر المنافسة في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر بين عدد من أفلام الصيف وعيد الأضحى، منها إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

إكس مراتي في الصدارة

وجمعت الـ 3 أفلام بالأمس إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، حيث حصد إكس مراتي إيرادات 2 مليون و238 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك.

قصة إكس مراتي

والفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي ينافس في موسم الصيف الجاري، ومن بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

إيرادات ولاد رزق 3

وجمع فيلم ولاد رزق 3 بالأمس إيرادات 605 آلاف جنيه، حافظ بها على المركز الثاني الذي يحتله منذ بداية عرض فيلم إكس مراتي بالأسبوع الماضي بالسينمات، بعدما كان يحتل ولاد رزق 3 المركز الأول منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو الماضي.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يجسد خلاله أحمد عز شخصية رضا رزق وهو أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، وقائد عملياتهم الإجرامية، ويتناول هذا الجزء من الفيلم محاولة ولاد رزق لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة يتوبون بعدها.

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، وعلي صبحي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال فحقق بالأمس إيرادات 265 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك، والعمل بدأ عرضه في يونيو الماضي ضمن موسم عيد الأضحى.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يلعب محمد إمام خلاله دور علام وهو مدرس يسافر إلى شرم الشيخ للعيش والعمل هناك، ويشارك في بطولة الفيلم  باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط