رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. ولاد رزق 3 يتصدر بـ 8 ملايين واللعب مع العيال يلاحقه وأهل الكهف يجمع مليون

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ خالد النبوي

حافظ فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز على صدارته لشباك التذاكر هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 712 ألف جنيه، ووصل إلى 8 ملايين و855 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

قصة ولاد رزق 3

ويظهر أحمد عز خلال أحداث العمل بشخصية رضا رزق وهو أكبر الأشقاء بين ولاد رزق، وقائد عملياتهم الإجرامية، ويتناول هذا الجزء من الفيلم محاولة ولاد رزق لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة يتوبون بعدها.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، وعلي صبحي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، فجاء في المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس إيرادات 292 ألف جنيه، ليحصد 3 ملايين و965 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يقدم محمد إمام خلاله شخصية مدرس اسمه علام، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب إمام، كل من باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

عصابة الماكس في المركز الثالث

واحتل فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي المركز الثالث في ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بإيرادات 136 ألف جنيه حققها بالأمس، ليجمع خلال الأسبوع إيرادات 2 مليون و343 ألف جنيه.

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، يلعب خلاله أحمد فهمي شخصية مجرم اسمه المكسيكي، ويشاركه في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وجاء فيلم جوازة توكسيك لـ ليلى علوي في المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 157 ألف جنيه بالأمس، فيما وصل في إجمالي إيراده الأسبوعي إلى 2 مليون و225 ألف جنيه.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول تدخل الأهالي في زواج أبنائهم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أهل الكهف الأخير

أما فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي فاحتل المركز الأخير في ترتيب الأسبوع، بعدما جمع بالأمس إيرادات 72 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع إيرادات مليون و200 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط